الجمعيات الأهلية

«خير وبركة» و«المرأة الجديدة» تحتفلان بإنجازات برنامج «بناء العلاقات» لعام 2026

الجسر – خاص

نظّمت جمعية خير وبركة، والمرأة الجديدة، الحفل السنوي لبرنامج “بناء العلاقات” لعام 2026، والذي يُنفذ بالشراكة مع هيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت، وبالتعاون مع 6 جمعيات أهلية بالمجتمعات المستهدفة.

وشهد الحفل حضور نيفين بدر، المستشار التنفيذي لمجلس إدارة جمعية خير وبركة والمرأة الجديدة، وأحمد إسماعيل، الرئيس التنفيذي للجمعية، وعمرو محمد، مدير برنامج بناء العلاقات، وزيد العوامرة، مدير البرامج بهيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت، ورأفت السمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالجيزة، وأميمة رفعت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية، وليلى حسني، المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، إلى جانب ممثلي الجمعيات الشريكة.

وتضمّن الحفل استعراض أبرز إنجازات وأنشطة البرنامج خلال العام، وعرض الفيلم التوثيقي للأنشطة، ومعرضًا لمنتجات التدريبات الحرفية، بالإضافة إلى عرض قصص نجاح المستفيدين التي عكست أثر البرنامج في المجتمعات المستهدفة.

كما شهد الحفل تكريم شركاء النجاح تقديرًا لجهودهم وإسهاماتهم في دعم وتنفيذ أنشطة البرنامج، تأكيدًا على أهمية الشراكة والتعاون في تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى